فاعلية برنامج في تدريس اللغة العربية قائم على النظم الخبيرة الکمبيوترية لتنمية مهارات القراءة الناقدة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
عبدالمتجلي, . (2018). فاعلية برنامج في تدريس اللغة العربية قائم على النظم الخبيرة الکمبيوترية لتنمية مهارات القراءة الناقدة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 10(27), 223-228. doi: 10.21608/sjsw.2018.228370
أسامة أحمد محمد عبدالمتجلي. "فاعلية برنامج في تدريس اللغة العربية قائم على النظم الخبيرة الکمبيوترية لتنمية مهارات القراءة الناقدة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 10, 27, 2018, 223-228. doi: 10.21608/sjsw.2018.228370
عبدالمتجلي, . (2018). 'فاعلية برنامج في تدريس اللغة العربية قائم على النظم الخبيرة الکمبيوترية لتنمية مهارات القراءة الناقدة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 10(27), pp. 223-228. doi: 10.21608/sjsw.2018.228370
عبدالمتجلي, . فاعلية برنامج في تدريس اللغة العربية قائم على النظم الخبيرة الکمبيوترية لتنمية مهارات القراءة الناقدة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2018; 10(27): 223-228. doi: 10.21608/sjsw.2018.228370