بَرْنَامَــجٌ مُقْـــتَرَحٌ في" القيادة الآمنة " مبني على مَنْحَـى STEM لِتَنْمِيَـــةِمُکَوِّنَاتِ الْبَرَاعَةِ الرِّيَاضِياتِـيَّةِ لَـدَى طُلابِ الصف الثاني الثانوي.
سَعِــيد مُحَمَّـــد رَشْــــوَان, . (2022). بَرْنَامَــجٌ مُقْـــتَرَحٌ في" القيادة الآمنة " مبني على مَنْحَـى STEM لِتَنْمِيَـــةِمُکَوِّنَاتِ الْبَرَاعَةِ الرِّيَاضِياتِـيَّةِ لَـدَى طُلابِ الصف الثاني الثانوي.. EKB Journal Management System, 38(3.2), 76-105. doi: 10.21608/mfes.2022.228404
َحَمَادَة سَعِــيد مُحَمَّـــد رَشْــــوَان. "بَرْنَامَــجٌ مُقْـــتَرَحٌ في" القيادة الآمنة " مبني على مَنْحَـى STEM لِتَنْمِيَـــةِمُکَوِّنَاتِ الْبَرَاعَةِ الرِّيَاضِياتِـيَّةِ لَـدَى طُلابِ الصف الثاني الثانوي.". EKB Journal Management System, 38, 3.2, 2022, 76-105. doi: 10.21608/mfes.2022.228404
سَعِــيد مُحَمَّـــد رَشْــــوَان, . (2022). 'بَرْنَامَــجٌ مُقْـــتَرَحٌ في" القيادة الآمنة " مبني على مَنْحَـى STEM لِتَنْمِيَـــةِمُکَوِّنَاتِ الْبَرَاعَةِ الرِّيَاضِياتِـيَّةِ لَـدَى طُلابِ الصف الثاني الثانوي.', EKB Journal Management System, 38(3.2), pp. 76-105. doi: 10.21608/mfes.2022.228404
سَعِــيد مُحَمَّـــد رَشْــــوَان, . بَرْنَامَــجٌ مُقْـــتَرَحٌ في" القيادة الآمنة " مبني على مَنْحَـى STEM لِتَنْمِيَـــةِمُکَوِّنَاتِ الْبَرَاعَةِ الرِّيَاضِياتِـيَّةِ لَـدَى طُلابِ الصف الثاني الثانوي.. EKB Journal Management System, 2022; 38(3.2): 76-105. doi: 10.21608/mfes.2022.228404