بيئة تعلم إلکترونية قائمة على محفزات الألعاب وأثرها فى تنمية الانخراط فى التعلم وبقاء أثرة لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية منخفضى ومرتفعى الدافعية للإنجاز
ناجى, ., يوسف, ., عزت, . (2022). بيئة تعلم إلکترونية قائمة على محفزات الألعاب وأثرها فى تنمية الانخراط فى التعلم وبقاء أثرة لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية منخفضى ومرتفعى الدافعية للإنجاز. EKB Journal Management System, 8(43), 319-375. doi: 10.21608/jedu.2022.124812.1614
رحاب خلف محمد حسن ناجى; وليد يوسف; نسرين عزت. "بيئة تعلم إلکترونية قائمة على محفزات الألعاب وأثرها فى تنمية الانخراط فى التعلم وبقاء أثرة لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية منخفضى ومرتفعى الدافعية للإنجاز". EKB Journal Management System, 8, 43, 2022, 319-375. doi: 10.21608/jedu.2022.124812.1614
ناجى, ., يوسف, ., عزت, . (2022). 'بيئة تعلم إلکترونية قائمة على محفزات الألعاب وأثرها فى تنمية الانخراط فى التعلم وبقاء أثرة لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية منخفضى ومرتفعى الدافعية للإنجاز', EKB Journal Management System, 8(43), pp. 319-375. doi: 10.21608/jedu.2022.124812.1614
ناجى, ., يوسف, ., عزت, . بيئة تعلم إلکترونية قائمة على محفزات الألعاب وأثرها فى تنمية الانخراط فى التعلم وبقاء أثرة لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية منخفضى ومرتفعى الدافعية للإنجاز. EKB Journal Management System, 2022; 8(43): 319-375. doi: 10.21608/jedu.2022.124812.1614