مدى إسهام کل من الاتجاه نحو التعلم عن بعد والدوافع الأکاديمية في التنبؤ بالتسويف الأکاديمي لدى طلبة کلية التربية الأساسية بدولة الکويت.
مشترک, . (2021). مدى إسهام کل من الاتجاه نحو التعلم عن بعد والدوافع الأکاديمية في التنبؤ بالتسويف الأکاديمي لدى طلبة کلية التربية الأساسية بدولة الکويت.. EKB Journal Management System, 29(4), 263-297. doi: 10.21608/ssj.2021.228742
د/ أحمد سعيدان مهدي العازمي ود/ يوسف راشد المرتجي مشترک. "مدى إسهام کل من الاتجاه نحو التعلم عن بعد والدوافع الأکاديمية في التنبؤ بالتسويف الأکاديمي لدى طلبة کلية التربية الأساسية بدولة الکويت.". EKB Journal Management System, 29, 4, 2021, 263-297. doi: 10.21608/ssj.2021.228742
مشترک, . (2021). 'مدى إسهام کل من الاتجاه نحو التعلم عن بعد والدوافع الأکاديمية في التنبؤ بالتسويف الأکاديمي لدى طلبة کلية التربية الأساسية بدولة الکويت.', EKB Journal Management System, 29(4), pp. 263-297. doi: 10.21608/ssj.2021.228742
مشترک, . مدى إسهام کل من الاتجاه نحو التعلم عن بعد والدوافع الأکاديمية في التنبؤ بالتسويف الأکاديمي لدى طلبة کلية التربية الأساسية بدولة الکويت.. EKB Journal Management System, 2021; 29(4): 263-297. doi: 10.21608/ssj.2021.228742