تأثير وسائل التواصل الاجتماعي على اتجاهات الجمهور نحو التسويق الإلکتروني في المجتمع الکويتي_ دراسة ميدانية
محمد, . (2022). تأثير وسائل التواصل الاجتماعي على اتجاهات الجمهور نحو التسويق الإلکتروني في المجتمع الکويتي_ دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, (), -. doi: 10.21608/jwadi.2022.130930.1088
عيد عوده جاسم محمد محمد. "تأثير وسائل التواصل الاجتماعي على اتجاهات الجمهور نحو التسويق الإلکتروني في المجتمع الکويتي_ دراسة ميدانية". EKB Journal Management System, , , 2022, -. doi: 10.21608/jwadi.2022.130930.1088
محمد, . (2022). 'تأثير وسائل التواصل الاجتماعي على اتجاهات الجمهور نحو التسويق الإلکتروني في المجتمع الکويتي_ دراسة ميدانية', EKB Journal Management System, (), pp. -. doi: 10.21608/jwadi.2022.130930.1088
محمد, . تأثير وسائل التواصل الاجتماعي على اتجاهات الجمهور نحو التسويق الإلکتروني في المجتمع الکويتي_ دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 2022; (): -. doi: 10.21608/jwadi.2022.130930.1088