اختلاف نمطي تقديم محفزات الألعاب الرقمية (ثابتة/ متغيرة) في بيئة تعلم إلکترونية وأثره على تنمية مهارات تصميم الفيديو الرقمي وإنتاجه لدى طلاب تکنولوجيا التعليم المعاقين سمعياً
أحمد, . (2022). اختلاف نمطي تقديم محفزات الألعاب الرقمية (ثابتة/ متغيرة) في بيئة تعلم إلکترونية وأثره على تنمية مهارات تصميم الفيديو الرقمي وإنتاجه لدى طلاب تکنولوجيا التعليم المعاقين سمعياً. EKB Journal Management System, 5(2), 137-232. doi: 10.21608/ijel.2022.228852
الدکتورة/ رحاب السيد أحمد فؤاد أحمد. "اختلاف نمطي تقديم محفزات الألعاب الرقمية (ثابتة/ متغيرة) في بيئة تعلم إلکترونية وأثره على تنمية مهارات تصميم الفيديو الرقمي وإنتاجه لدى طلاب تکنولوجيا التعليم المعاقين سمعياً". EKB Journal Management System, 5, 2, 2022, 137-232. doi: 10.21608/ijel.2022.228852
أحمد, . (2022). 'اختلاف نمطي تقديم محفزات الألعاب الرقمية (ثابتة/ متغيرة) في بيئة تعلم إلکترونية وأثره على تنمية مهارات تصميم الفيديو الرقمي وإنتاجه لدى طلاب تکنولوجيا التعليم المعاقين سمعياً', EKB Journal Management System, 5(2), pp. 137-232. doi: 10.21608/ijel.2022.228852
أحمد, . اختلاف نمطي تقديم محفزات الألعاب الرقمية (ثابتة/ متغيرة) في بيئة تعلم إلکترونية وأثره على تنمية مهارات تصميم الفيديو الرقمي وإنتاجه لدى طلاب تکنولوجيا التعليم المعاقين سمعياً. EKB Journal Management System, 2022; 5(2): 137-232. doi: 10.21608/ijel.2022.228852