أثر ممارسة الألعاب الإلکترونية " لعبة بابجى" نموذجا" على تشتت الانتباه والذکاء الاجتماعى لدى تلاميذ الحلقة الثانية من مرحلة التعليم الأساسى
احمد التيجانى شعراوى, . (2022). أثر ممارسة الألعاب الإلکترونية " لعبة بابجى" نموذجا" على تشتت الانتباه والذکاء الاجتماعى لدى تلاميذ الحلقة الثانية من مرحلة التعليم الأساسى. EKB Journal Management System, 5(9), 484-516. doi: 10.21608/obsa.2021.108464.1279
سمر احمد التيجانى شعراوى. "أثر ممارسة الألعاب الإلکترونية " لعبة بابجى" نموذجا" على تشتت الانتباه والذکاء الاجتماعى لدى تلاميذ الحلقة الثانية من مرحلة التعليم الأساسى". EKB Journal Management System, 5, 9, 2022, 484-516. doi: 10.21608/obsa.2021.108464.1279
احمد التيجانى شعراوى, . (2022). 'أثر ممارسة الألعاب الإلکترونية " لعبة بابجى" نموذجا" على تشتت الانتباه والذکاء الاجتماعى لدى تلاميذ الحلقة الثانية من مرحلة التعليم الأساسى', EKB Journal Management System, 5(9), pp. 484-516. doi: 10.21608/obsa.2021.108464.1279
احمد التيجانى شعراوى, . أثر ممارسة الألعاب الإلکترونية " لعبة بابجى" نموذجا" على تشتت الانتباه والذکاء الاجتماعى لدى تلاميذ الحلقة الثانية من مرحلة التعليم الأساسى. EKB Journal Management System, 2022; 5(9): 484-516. doi: 10.21608/obsa.2021.108464.1279