أثر طريقة التدريس وأسلوب عرض المادة العلمية والإيقاع الحيوي على درجة المشارکة الصفية في دروس الرياضيات لدى طلبة الصف الخامس الابتدائي بدولة الکويت
جاسم الهلال, . (2015). أثر طريقة التدريس وأسلوب عرض المادة العلمية والإيقاع الحيوي على درجة المشارکة الصفية في دروس الرياضيات لدى طلبة الصف الخامس الابتدائي بدولة الکويت. EKB Journal Management System, 24(3), 15-52. doi: 10.21608/fthj.2015.229352
أحمد جاسم الهلال. "أثر طريقة التدريس وأسلوب عرض المادة العلمية والإيقاع الحيوي على درجة المشارکة الصفية في دروس الرياضيات لدى طلبة الصف الخامس الابتدائي بدولة الکويت". EKB Journal Management System, 24, 3, 2015, 15-52. doi: 10.21608/fthj.2015.229352
جاسم الهلال, . (2015). 'أثر طريقة التدريس وأسلوب عرض المادة العلمية والإيقاع الحيوي على درجة المشارکة الصفية في دروس الرياضيات لدى طلبة الصف الخامس الابتدائي بدولة الکويت', EKB Journal Management System, 24(3), pp. 15-52. doi: 10.21608/fthj.2015.229352
جاسم الهلال, . أثر طريقة التدريس وأسلوب عرض المادة العلمية والإيقاع الحيوي على درجة المشارکة الصفية في دروس الرياضيات لدى طلبة الصف الخامس الابتدائي بدولة الکويت. EKB Journal Management System, 2015; 24(3): 15-52. doi: 10.21608/fthj.2015.229352