علاقة الدعاية بالانفوجرافيک الثابت والمتحرک عبر وسائل الاعلام الجديد بثقافة الاستهلاک الذکي لدى طلبة قسم الاعلام بجامعة الملک خالد
آل مرعي, . (2022). علاقة الدعاية بالانفوجرافيک الثابت والمتحرک عبر وسائل الاعلام الجديد بثقافة الاستهلاک الذکي لدى طلبة قسم الاعلام بجامعة الملک خالد. EKB Journal Management System, 2022(78), 1-43. doi: 10.21608/ejsc.2022.229391
عبد الله بن علي آل مرعي. "علاقة الدعاية بالانفوجرافيک الثابت والمتحرک عبر وسائل الاعلام الجديد بثقافة الاستهلاک الذکي لدى طلبة قسم الاعلام بجامعة الملک خالد". EKB Journal Management System, 2022, 78, 2022, 1-43. doi: 10.21608/ejsc.2022.229391
آل مرعي, . (2022). 'علاقة الدعاية بالانفوجرافيک الثابت والمتحرک عبر وسائل الاعلام الجديد بثقافة الاستهلاک الذکي لدى طلبة قسم الاعلام بجامعة الملک خالد', EKB Journal Management System, 2022(78), pp. 1-43. doi: 10.21608/ejsc.2022.229391
آل مرعي, . علاقة الدعاية بالانفوجرافيک الثابت والمتحرک عبر وسائل الاعلام الجديد بثقافة الاستهلاک الذکي لدى طلبة قسم الاعلام بجامعة الملک خالد. EKB Journal Management System, 2022; 2022(78): 1-43. doi: 10.21608/ejsc.2022.229391