برنامج قائم على الأبعاد التربوية للفکر الإسلامي المعاصر لتنمية الوعي الثقافي والاتجاه نحو مادة الثقافة الإسلامية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية الأزهرية
سيد, . (2021). برنامج قائم على الأبعاد التربوية للفکر الإسلامي المعاصر لتنمية الوعي الثقافي والاتجاه نحو مادة الثقافة الإسلامية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية الأزهرية. EKB Journal Management System, 251(251), 12-74. doi: 10.21608/mjat.2021.229424
عمرو جابر قرني سيد. "برنامج قائم على الأبعاد التربوية للفکر الإسلامي المعاصر لتنمية الوعي الثقافي والاتجاه نحو مادة الثقافة الإسلامية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية الأزهرية". EKB Journal Management System, 251, 251, 2021, 12-74. doi: 10.21608/mjat.2021.229424
سيد, . (2021). 'برنامج قائم على الأبعاد التربوية للفکر الإسلامي المعاصر لتنمية الوعي الثقافي والاتجاه نحو مادة الثقافة الإسلامية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية الأزهرية', EKB Journal Management System, 251(251), pp. 12-74. doi: 10.21608/mjat.2021.229424
سيد, . برنامج قائم على الأبعاد التربوية للفکر الإسلامي المعاصر لتنمية الوعي الثقافي والاتجاه نحو مادة الثقافة الإسلامية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية الأزهرية. EKB Journal Management System, 2021; 251(251): 12-74. doi: 10.21608/mjat.2021.229424