استراتيجية مقترحة فى ضوء نموذج بادلى للذاکرة العاملة لتنمية المفاهيم المنطقية ومهارات التفکير المعرفى والتواصل اللفظى لدى طلاب المرحلة الثانوية
إسماعيل, . (2022). استراتيجية مقترحة فى ضوء نموذج بادلى للذاکرة العاملة لتنمية المفاهيم المنطقية ومهارات التفکير المعرفى والتواصل اللفظى لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 253(253), 73-140. doi: 10.21608/mjat.2022.229438
سماح محمد إبراهيم إسماعيل. "استراتيجية مقترحة فى ضوء نموذج بادلى للذاکرة العاملة لتنمية المفاهيم المنطقية ومهارات التفکير المعرفى والتواصل اللفظى لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 253, 253, 2022, 73-140. doi: 10.21608/mjat.2022.229438
إسماعيل, . (2022). 'استراتيجية مقترحة فى ضوء نموذج بادلى للذاکرة العاملة لتنمية المفاهيم المنطقية ومهارات التفکير المعرفى والتواصل اللفظى لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 253(253), pp. 73-140. doi: 10.21608/mjat.2022.229438
إسماعيل, . استراتيجية مقترحة فى ضوء نموذج بادلى للذاکرة العاملة لتنمية المفاهيم المنطقية ومهارات التفکير المعرفى والتواصل اللفظى لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2022; 253(253): 73-140. doi: 10.21608/mjat.2022.229438