وحدة مقترحة قائمة على مدخل نحو النص لتنمية مهارات تحليل النصوص الأدبية والنحو الوظيفي وأثرها في خفض قلق الإعراب لدى طلاب الصف الأول الثانوي
هنداوي, . (2022). وحدة مقترحة قائمة على مدخل نحو النص لتنمية مهارات تحليل النصوص الأدبية والنحو الوظيفي وأثرها في خفض قلق الإعراب لدى طلاب الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 253(253), 141-194. doi: 10.21608/mjat.2022.229439
صفوت هنداوي. "وحدة مقترحة قائمة على مدخل نحو النص لتنمية مهارات تحليل النصوص الأدبية والنحو الوظيفي وأثرها في خفض قلق الإعراب لدى طلاب الصف الأول الثانوي". EKB Journal Management System, 253, 253, 2022, 141-194. doi: 10.21608/mjat.2022.229439
هنداوي, . (2022). 'وحدة مقترحة قائمة على مدخل نحو النص لتنمية مهارات تحليل النصوص الأدبية والنحو الوظيفي وأثرها في خفض قلق الإعراب لدى طلاب الصف الأول الثانوي', EKB Journal Management System, 253(253), pp. 141-194. doi: 10.21608/mjat.2022.229439
هنداوي, . وحدة مقترحة قائمة على مدخل نحو النص لتنمية مهارات تحليل النصوص الأدبية والنحو الوظيفي وأثرها في خفض قلق الإعراب لدى طلاب الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 2022; 253(253): 141-194. doi: 10.21608/mjat.2022.229439