"استراتيجية تعليمية مقترحة قائمة على نظرية النَّظم لتنمية المفاهيم البلاغية، وأثرها في الأداء الکتابي السردي والوصفي لدى طلاب المرحلة الثانوية بمملکة البحرين" A Proposed Educational Strategy Based on Word Order Theory to Develop Rhetorical Concepts, and its Impact on the Narrative and descriptive written Performance for Secondary Stage Students in Kingdom of Bah
المدحوب, . (2022). "استراتيجية تعليمية مقترحة قائمة على نظرية النَّظم لتنمية المفاهيم البلاغية، وأثرها في الأداء الکتابي السردي والوصفي لدى طلاب المرحلة الثانوية بمملکة البحرين" A Proposed Educational Strategy Based on Word Order Theory to Develop Rhetorical Concepts, and its Impact on the Narrative and descriptive written Performance for Secondary Stage Students in Kingdom of Bah. EKB Journal Management System, 6(8), 152-186. doi: 10.21608/ijcte.2022.95574.1029
عبدالجبار علي حسن حسين المدحوب. ""استراتيجية تعليمية مقترحة قائمة على نظرية النَّظم لتنمية المفاهيم البلاغية، وأثرها في الأداء الکتابي السردي والوصفي لدى طلاب المرحلة الثانوية بمملکة البحرين" A Proposed Educational Strategy Based on Word Order Theory to Develop Rhetorical Concepts, and its Impact on the Narrative and descriptive written Performance for Secondary Stage Students in Kingdom of Bah". EKB Journal Management System, 6, 8, 2022, 152-186. doi: 10.21608/ijcte.2022.95574.1029
المدحوب, . (2022). '"استراتيجية تعليمية مقترحة قائمة على نظرية النَّظم لتنمية المفاهيم البلاغية، وأثرها في الأداء الکتابي السردي والوصفي لدى طلاب المرحلة الثانوية بمملکة البحرين" A Proposed Educational Strategy Based on Word Order Theory to Develop Rhetorical Concepts, and its Impact on the Narrative and descriptive written Performance for Secondary Stage Students in Kingdom of Bah', EKB Journal Management System, 6(8), pp. 152-186. doi: 10.21608/ijcte.2022.95574.1029
المدحوب, . "استراتيجية تعليمية مقترحة قائمة على نظرية النَّظم لتنمية المفاهيم البلاغية، وأثرها في الأداء الکتابي السردي والوصفي لدى طلاب المرحلة الثانوية بمملکة البحرين" A Proposed Educational Strategy Based on Word Order Theory to Develop Rhetorical Concepts, and its Impact on the Narrative and descriptive written Performance for Secondary Stage Students in Kingdom of Bah. EKB Journal Management System, 2022; 6(8): 152-186. doi: 10.21608/ijcte.2022.95574.1029