استخدام استراتيجية مقترحة قائمة على أنماط فارک VARKفى تدريس العلوم لتنمية مهارات التفکير المحوري ودافعية الإنجاز الأکاديمي لدى تلاميذ الصف السادس الإبتدائي
عيد, . (2022). استخدام استراتيجية مقترحة قائمة على أنماط فارک VARKفى تدريس العلوم لتنمية مهارات التفکير المحوري ودافعية الإنجاز الأکاديمي لدى تلاميذ الصف السادس الإبتدائي. EKB Journal Management System, 23(1), 79-122. doi: 10.21608/jsre.2022.116717.1432
سماح محمد أحمد محمد عيد. "استخدام استراتيجية مقترحة قائمة على أنماط فارک VARKفى تدريس العلوم لتنمية مهارات التفکير المحوري ودافعية الإنجاز الأکاديمي لدى تلاميذ الصف السادس الإبتدائي". EKB Journal Management System, 23, 1, 2022, 79-122. doi: 10.21608/jsre.2022.116717.1432
عيد, . (2022). 'استخدام استراتيجية مقترحة قائمة على أنماط فارک VARKفى تدريس العلوم لتنمية مهارات التفکير المحوري ودافعية الإنجاز الأکاديمي لدى تلاميذ الصف السادس الإبتدائي', EKB Journal Management System, 23(1), pp. 79-122. doi: 10.21608/jsre.2022.116717.1432
عيد, . استخدام استراتيجية مقترحة قائمة على أنماط فارک VARKفى تدريس العلوم لتنمية مهارات التفکير المحوري ودافعية الإنجاز الأکاديمي لدى تلاميذ الصف السادس الإبتدائي. EKB Journal Management System, 2022; 23(1): 79-122. doi: 10.21608/jsre.2022.116717.1432