فاعلية وحدة مقترحة قائمة على مدخل الوعي الصوتي في تنمية مهارات الکتابة لدى تلاميذ الصف الثالث الابتدائي
Ezzat, A. (2022). فاعلية وحدة مقترحة قائمة على مدخل الوعي الصوتي في تنمية مهارات الکتابة لدى تلاميذ الصف الثالث الابتدائي. EKB Journal Management System, 23(1), 384-418. doi: 10.21608/jsre.2021.80211.1331
Ahmed Ezzat. "فاعلية وحدة مقترحة قائمة على مدخل الوعي الصوتي في تنمية مهارات الکتابة لدى تلاميذ الصف الثالث الابتدائي". EKB Journal Management System, 23, 1, 2022, 384-418. doi: 10.21608/jsre.2021.80211.1331
Ezzat, A. (2022). 'فاعلية وحدة مقترحة قائمة على مدخل الوعي الصوتي في تنمية مهارات الکتابة لدى تلاميذ الصف الثالث الابتدائي', EKB Journal Management System, 23(1), pp. 384-418. doi: 10.21608/jsre.2021.80211.1331
Ezzat, A. فاعلية وحدة مقترحة قائمة على مدخل الوعي الصوتي في تنمية مهارات الکتابة لدى تلاميذ الصف الثالث الابتدائي. EKB Journal Management System, 2022; 23(1): 384-418. doi: 10.21608/jsre.2021.80211.1331