فاعلية برنامج تدريبي باستخدام الفصول الافتراضية Virtul Classroom في مستوى الأداء المهاري لبعض مهارات التدريس الفعال لدى معملي التربية الرياضية بالمرحله الإعدادية
احمد, ., حسام الدين, ., درويش, . (2022). فاعلية برنامج تدريبي باستخدام الفصول الافتراضية Virtul Classroom في مستوى الأداء المهاري لبعض مهارات التدريس الفعال لدى معملي التربية الرياضية بالمرحله الإعدادية. EKB Journal Management System, 94(4), 1-31. doi: 10.21608/jsbsh.2022.118582.2013
مصطفى ربيع محمود احمد; محمد ابراهيم بلال حسام الدين; محمد سالم حسين درويش. "فاعلية برنامج تدريبي باستخدام الفصول الافتراضية Virtul Classroom في مستوى الأداء المهاري لبعض مهارات التدريس الفعال لدى معملي التربية الرياضية بالمرحله الإعدادية". EKB Journal Management System, 94, 4, 2022, 1-31. doi: 10.21608/jsbsh.2022.118582.2013
احمد, ., حسام الدين, ., درويش, . (2022). 'فاعلية برنامج تدريبي باستخدام الفصول الافتراضية Virtul Classroom في مستوى الأداء المهاري لبعض مهارات التدريس الفعال لدى معملي التربية الرياضية بالمرحله الإعدادية', EKB Journal Management System, 94(4), pp. 1-31. doi: 10.21608/jsbsh.2022.118582.2013
احمد, ., حسام الدين, ., درويش, . فاعلية برنامج تدريبي باستخدام الفصول الافتراضية Virtul Classroom في مستوى الأداء المهاري لبعض مهارات التدريس الفعال لدى معملي التربية الرياضية بالمرحله الإعدادية. EKB Journal Management System, 2022; 94(4): 1-31. doi: 10.21608/jsbsh.2022.118582.2013