مستوى تحقق مکونات التعلم الأصيل وعلاقته بالنمو الإيجابى والشغف بريادة الأعمال وسعة الحيلة المتعلمة لدى تلاميذ المدارس اليابانية والحکومية
محمود, ., صموئيل, . (2022). مستوى تحقق مکونات التعلم الأصيل وعلاقته بالنمو الإيجابى والشغف بريادة الأعمال وسعة الحيلة المتعلمة لدى تلاميذ المدارس اليابانية والحکومية. EKB Journal Management System, 32(115), 1-58. doi: 10.21608/ejcj.2022.230122
الفرحاتى السيد محمود; أمانى زکريا صموئيل. "مستوى تحقق مکونات التعلم الأصيل وعلاقته بالنمو الإيجابى والشغف بريادة الأعمال وسعة الحيلة المتعلمة لدى تلاميذ المدارس اليابانية والحکومية". EKB Journal Management System, 32, 115, 2022, 1-58. doi: 10.21608/ejcj.2022.230122
محمود, ., صموئيل, . (2022). 'مستوى تحقق مکونات التعلم الأصيل وعلاقته بالنمو الإيجابى والشغف بريادة الأعمال وسعة الحيلة المتعلمة لدى تلاميذ المدارس اليابانية والحکومية', EKB Journal Management System, 32(115), pp. 1-58. doi: 10.21608/ejcj.2022.230122
محمود, ., صموئيل, . مستوى تحقق مکونات التعلم الأصيل وعلاقته بالنمو الإيجابى والشغف بريادة الأعمال وسعة الحيلة المتعلمة لدى تلاميذ المدارس اليابانية والحکومية. EKB Journal Management System, 2022; 32(115): 1-58. doi: 10.21608/ejcj.2022.230122