أثر استخدام استراتيجية خرائط المفاهيم في تنمية المهارات النحْوِيَّة وبقاء أثَر التعَلُّم لدى طالبات الصف الثالث الثانوي
آل هتيلة, ., الحوامدة, . (2022). أثر استخدام استراتيجية خرائط المفاهيم في تنمية المهارات النحْوِيَّة وبقاء أثَر التعَلُّم لدى طالبات الصف الثالث الثانوي. EKB Journal Management System, 41(193), 403-444. doi: 10.21608/jsrep.2022.230140
نورة علي معدي آل هتيلة; هيفاء عواد نزال الحوامدة. "أثر استخدام استراتيجية خرائط المفاهيم في تنمية المهارات النحْوِيَّة وبقاء أثَر التعَلُّم لدى طالبات الصف الثالث الثانوي". EKB Journal Management System, 41, 193, 2022, 403-444. doi: 10.21608/jsrep.2022.230140
آل هتيلة, ., الحوامدة, . (2022). 'أثر استخدام استراتيجية خرائط المفاهيم في تنمية المهارات النحْوِيَّة وبقاء أثَر التعَلُّم لدى طالبات الصف الثالث الثانوي', EKB Journal Management System, 41(193), pp. 403-444. doi: 10.21608/jsrep.2022.230140
آل هتيلة, ., الحوامدة, . أثر استخدام استراتيجية خرائط المفاهيم في تنمية المهارات النحْوِيَّة وبقاء أثَر التعَلُّم لدى طالبات الصف الثالث الثانوي. EKB Journal Management System, 2022; 41(193): 403-444. doi: 10.21608/jsrep.2022.230140