فعالية برنامج قائم على استراتيجية التعلم المقلوب باستخدام الحائط الإلکتروني Padled"" لتحسين بعض مهارات التعلم المنظم ذاتيًا لدى طالبات الصف الأول الإعدادي
أبوالعزم, . (2022). فعالية برنامج قائم على استراتيجية التعلم المقلوب باستخدام الحائط الإلکتروني Padled"" لتحسين بعض مهارات التعلم المنظم ذاتيًا لدى طالبات الصف الأول الإعدادي. EKB Journal Management System, 23(2), 364-406. doi: 10.21608/jsre.2022.122943.1447
هدى أبوالعزم. "فعالية برنامج قائم على استراتيجية التعلم المقلوب باستخدام الحائط الإلکتروني Padled"" لتحسين بعض مهارات التعلم المنظم ذاتيًا لدى طالبات الصف الأول الإعدادي". EKB Journal Management System, 23, 2, 2022, 364-406. doi: 10.21608/jsre.2022.122943.1447
أبوالعزم, . (2022). 'فعالية برنامج قائم على استراتيجية التعلم المقلوب باستخدام الحائط الإلکتروني Padled"" لتحسين بعض مهارات التعلم المنظم ذاتيًا لدى طالبات الصف الأول الإعدادي', EKB Journal Management System, 23(2), pp. 364-406. doi: 10.21608/jsre.2022.122943.1447
أبوالعزم, . فعالية برنامج قائم على استراتيجية التعلم المقلوب باستخدام الحائط الإلکتروني Padled"" لتحسين بعض مهارات التعلم المنظم ذاتيًا لدى طالبات الصف الأول الإعدادي. EKB Journal Management System, 2022; 23(2): 364-406. doi: 10.21608/jsre.2022.122943.1447