تأثير إدارة علاقات العملاء إلکترونياً على الولاء الإلکتروني: الدور الوسيط لرضا العملاء
اسکندر, . (2022). تأثير إدارة علاقات العملاء إلکترونياً على الولاء الإلکتروني: الدور الوسيط لرضا العملاء. EKB Journal Management System, 3(2), 43-78. doi: 10.21608/cfdj.2022.230395
انطوان اسکندر. "تأثير إدارة علاقات العملاء إلکترونياً على الولاء الإلکتروني: الدور الوسيط لرضا العملاء". EKB Journal Management System, 3, 2, 2022, 43-78. doi: 10.21608/cfdj.2022.230395
اسکندر, . (2022). 'تأثير إدارة علاقات العملاء إلکترونياً على الولاء الإلکتروني: الدور الوسيط لرضا العملاء', EKB Journal Management System, 3(2), pp. 43-78. doi: 10.21608/cfdj.2022.230395
اسکندر, . تأثير إدارة علاقات العملاء إلکترونياً على الولاء الإلکتروني: الدور الوسيط لرضا العملاء. EKB Journal Management System, 2022; 3(2): 43-78. doi: 10.21608/cfdj.2022.230395