محددات ولاء العملاء في ظل استبدال اسم العلامة التجارية دراسة ميدانية على شرکات الهاتف المحمول المصرية
فتحى حبيب سيدهم, . (2022). محددات ولاء العملاء في ظل استبدال اسم العلامة التجارية دراسة ميدانية على شرکات الهاتف المحمول المصرية. EKB Journal Management System, 3(2), 185-231. doi: 10.21608/cfdj.2022.230399
عاطف فتحى حبيب سيدهم. "محددات ولاء العملاء في ظل استبدال اسم العلامة التجارية دراسة ميدانية على شرکات الهاتف المحمول المصرية". EKB Journal Management System, 3, 2, 2022, 185-231. doi: 10.21608/cfdj.2022.230399
فتحى حبيب سيدهم, . (2022). 'محددات ولاء العملاء في ظل استبدال اسم العلامة التجارية دراسة ميدانية على شرکات الهاتف المحمول المصرية', EKB Journal Management System, 3(2), pp. 185-231. doi: 10.21608/cfdj.2022.230399
فتحى حبيب سيدهم, . محددات ولاء العملاء في ظل استبدال اسم العلامة التجارية دراسة ميدانية على شرکات الهاتف المحمول المصرية. EKB Journal Management System, 2022; 3(2): 185-231. doi: 10.21608/cfdj.2022.230399