تغيير سلوک المستهلک کمتغير وسيط في العلاقة بين استراتيجيات التسويق العکسي ونوايا المستهلک لترشيد استهلاک الطاقة الکهربائية: بالتطبيق على عملاء شرکة البحيرة لتوزيع الکهرباء بمصر
زکى, . (2022). تغيير سلوک المستهلک کمتغير وسيط في العلاقة بين استراتيجيات التسويق العکسي ونوايا المستهلک لترشيد استهلاک الطاقة الکهربائية: بالتطبيق على عملاء شرکة البحيرة لتوزيع الکهرباء بمصر. EKB Journal Management System, 3(2), 591-642. doi: 10.21608/cfdj.2022.230411
محمد زکى. "تغيير سلوک المستهلک کمتغير وسيط في العلاقة بين استراتيجيات التسويق العکسي ونوايا المستهلک لترشيد استهلاک الطاقة الکهربائية: بالتطبيق على عملاء شرکة البحيرة لتوزيع الکهرباء بمصر". EKB Journal Management System, 3, 2, 2022, 591-642. doi: 10.21608/cfdj.2022.230411
زکى, . (2022). 'تغيير سلوک المستهلک کمتغير وسيط في العلاقة بين استراتيجيات التسويق العکسي ونوايا المستهلک لترشيد استهلاک الطاقة الکهربائية: بالتطبيق على عملاء شرکة البحيرة لتوزيع الکهرباء بمصر', EKB Journal Management System, 3(2), pp. 591-642. doi: 10.21608/cfdj.2022.230411
زکى, . تغيير سلوک المستهلک کمتغير وسيط في العلاقة بين استراتيجيات التسويق العکسي ونوايا المستهلک لترشيد استهلاک الطاقة الکهربائية: بالتطبيق على عملاء شرکة البحيرة لتوزيع الکهرباء بمصر. EKB Journal Management System, 2022; 3(2): 591-642. doi: 10.21608/cfdj.2022.230411