العلاقة بين إصلاح الخدمة ودفاع العميل عن العلامة: الدور الوسيط لتسامح العميل بالتطبيق على عملاء المنتجعات السياحية بمدينة الغردقة
على, . (2022). العلاقة بين إصلاح الخدمة ودفاع العميل عن العلامة: الدور الوسيط لتسامح العميل بالتطبيق على عملاء المنتجعات السياحية بمدينة الغردقة. EKB Journal Management System, 3(2), 737-778. doi: 10.21608/cfdj.2022.230416
أسامة محمود النقراشي السيد على. "العلاقة بين إصلاح الخدمة ودفاع العميل عن العلامة: الدور الوسيط لتسامح العميل بالتطبيق على عملاء المنتجعات السياحية بمدينة الغردقة". EKB Journal Management System, 3, 2, 2022, 737-778. doi: 10.21608/cfdj.2022.230416
على, . (2022). 'العلاقة بين إصلاح الخدمة ودفاع العميل عن العلامة: الدور الوسيط لتسامح العميل بالتطبيق على عملاء المنتجعات السياحية بمدينة الغردقة', EKB Journal Management System, 3(2), pp. 737-778. doi: 10.21608/cfdj.2022.230416
على, . العلاقة بين إصلاح الخدمة ودفاع العميل عن العلامة: الدور الوسيط لتسامح العميل بالتطبيق على عملاء المنتجعات السياحية بمدينة الغردقة. EKB Journal Management System, 2022; 3(2): 737-778. doi: 10.21608/cfdj.2022.230416