ثقة العميل کمتغير وسيط في العلاقة بين أبعاد مهارات البائعين والاحتفاظ بالعميل دراسة تطبيقية على عملاء متاجر التجزئة بمدينة المنصورة
الهنداوي, . (2022). ثقة العميل کمتغير وسيط في العلاقة بين أبعاد مهارات البائعين والاحتفاظ بالعميل دراسة تطبيقية على عملاء متاجر التجزئة بمدينة المنصورة. EKB Journal Management System, 3(2), 811-849. doi: 10.21608/cfdj.2022.230419
عبد الحميد عبد الله الهنداوي. "ثقة العميل کمتغير وسيط في العلاقة بين أبعاد مهارات البائعين والاحتفاظ بالعميل دراسة تطبيقية على عملاء متاجر التجزئة بمدينة المنصورة". EKB Journal Management System, 3, 2, 2022, 811-849. doi: 10.21608/cfdj.2022.230419
الهنداوي, . (2022). 'ثقة العميل کمتغير وسيط في العلاقة بين أبعاد مهارات البائعين والاحتفاظ بالعميل دراسة تطبيقية على عملاء متاجر التجزئة بمدينة المنصورة', EKB Journal Management System, 3(2), pp. 811-849. doi: 10.21608/cfdj.2022.230419
الهنداوي, . ثقة العميل کمتغير وسيط في العلاقة بين أبعاد مهارات البائعين والاحتفاظ بالعميل دراسة تطبيقية على عملاء متاجر التجزئة بمدينة المنصورة. EKB Journal Management System, 2022; 3(2): 811-849. doi: 10.21608/cfdj.2022.230419