أثر التسويق السياسي عبر وسائل الاعلام في التنشئة السياسية ومشاركة الناخبين دراسة تطبيقية على عينة من المجتمع الكويتى
محمد, . (2019). أثر التسويق السياسي عبر وسائل الاعلام في التنشئة السياسية ومشاركة الناخبين دراسة تطبيقية على عينة من المجتمع الكويتى. EKB Journal Management System, 37(2), 27-64. doi: 10.21608/jso.2019.230521
عماد صقر عبده محمد. "أثر التسويق السياسي عبر وسائل الاعلام في التنشئة السياسية ومشاركة الناخبين دراسة تطبيقية على عينة من المجتمع الكويتى". EKB Journal Management System, 37, 2, 2019, 27-64. doi: 10.21608/jso.2019.230521
محمد, . (2019). 'أثر التسويق السياسي عبر وسائل الاعلام في التنشئة السياسية ومشاركة الناخبين دراسة تطبيقية على عينة من المجتمع الكويتى', EKB Journal Management System, 37(2), pp. 27-64. doi: 10.21608/jso.2019.230521
محمد, . أثر التسويق السياسي عبر وسائل الاعلام في التنشئة السياسية ومشاركة الناخبين دراسة تطبيقية على عينة من المجتمع الكويتى. EKB Journal Management System, 2019; 37(2): 27-64. doi: 10.21608/jso.2019.230521