تجربة العلامة التجارية کمتغير وسيط في العلاقة بين التسويق الحسي ونية تکرار الزيارة بالتطبيق على عملاء مطاعم الوجبات السريعة ذات العلامات التجارية في مصر
محسن السيد, ., محسن السيد, . (2022). تجربة العلامة التجارية کمتغير وسيط في العلاقة بين التسويق الحسي ونية تکرار الزيارة بالتطبيق على عملاء مطاعم الوجبات السريعة ذات العلامات التجارية في مصر. EKB Journal Management System, 3(2), 1975-2049. doi: 10.21608/cfdj.2022.230670
ريهام محسن السيد; رغده محسن السيد. "تجربة العلامة التجارية کمتغير وسيط في العلاقة بين التسويق الحسي ونية تکرار الزيارة بالتطبيق على عملاء مطاعم الوجبات السريعة ذات العلامات التجارية في مصر". EKB Journal Management System, 3, 2, 2022, 1975-2049. doi: 10.21608/cfdj.2022.230670
محسن السيد, ., محسن السيد, . (2022). 'تجربة العلامة التجارية کمتغير وسيط في العلاقة بين التسويق الحسي ونية تکرار الزيارة بالتطبيق على عملاء مطاعم الوجبات السريعة ذات العلامات التجارية في مصر', EKB Journal Management System, 3(2), pp. 1975-2049. doi: 10.21608/cfdj.2022.230670
محسن السيد, ., محسن السيد, . تجربة العلامة التجارية کمتغير وسيط في العلاقة بين التسويق الحسي ونية تکرار الزيارة بالتطبيق على عملاء مطاعم الوجبات السريعة ذات العلامات التجارية في مصر. EKB Journal Management System, 2022; 3(2): 1975-2049. doi: 10.21608/cfdj.2022.230670