أثر اختلاف أسلوبي تنظيم المحتوى (الهرمي/ الشبكي) ببيئة التعلم المعكوس على تنمية مهارات تصميم ونشر الدروس الالكترونية وتقدير الذات لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
زغلول حسن بكير, . (2021). أثر اختلاف أسلوبي تنظيم المحتوى (الهرمي/ الشبكي) ببيئة التعلم المعكوس على تنمية مهارات تصميم ونشر الدروس الالكترونية وتقدير الذات لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 7(2), 871-948. doi: 10.21608/jsezu.2021.230983
سماح زغلول حسن بكير. "أثر اختلاف أسلوبي تنظيم المحتوى (الهرمي/ الشبكي) ببيئة التعلم المعكوس على تنمية مهارات تصميم ونشر الدروس الالكترونية وتقدير الذات لدى طلاب تكنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 7, 2, 2021, 871-948. doi: 10.21608/jsezu.2021.230983
زغلول حسن بكير, . (2021). 'أثر اختلاف أسلوبي تنظيم المحتوى (الهرمي/ الشبكي) ببيئة التعلم المعكوس على تنمية مهارات تصميم ونشر الدروس الالكترونية وتقدير الذات لدى طلاب تكنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 7(2), pp. 871-948. doi: 10.21608/jsezu.2021.230983
زغلول حسن بكير, . أثر اختلاف أسلوبي تنظيم المحتوى (الهرمي/ الشبكي) ببيئة التعلم المعكوس على تنمية مهارات تصميم ونشر الدروس الالكترونية وتقدير الذات لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2021; 7(2): 871-948. doi: 10.21608/jsezu.2021.230983