المسرح الغنائى المصرى وتأثره بفن الأوبريت العالمي من خلال أوبريت "البروكة" لسيد درويش وأوبريت "لا ماسكوت" لأدموند أودران Edmund Audran ( دراسة مقارنة )
عبدالقادر سيد أحمد, . (2021). المسرح الغنائى المصرى وتأثره بفن الأوبريت العالمي من خلال أوبريت "البروكة" لسيد درويش وأوبريت "لا ماسكوت" لأدموند أودران Edmund Audran ( دراسة مقارنة ). EKB Journal Management System, 7(2), 973-1014. doi: 10.21608/jsezu.2021.230986
محمد عبدالقادر سيد أحمد. "المسرح الغنائى المصرى وتأثره بفن الأوبريت العالمي من خلال أوبريت "البروكة" لسيد درويش وأوبريت "لا ماسكوت" لأدموند أودران Edmund Audran ( دراسة مقارنة )". EKB Journal Management System, 7, 2, 2021, 973-1014. doi: 10.21608/jsezu.2021.230986
عبدالقادر سيد أحمد, . (2021). 'المسرح الغنائى المصرى وتأثره بفن الأوبريت العالمي من خلال أوبريت "البروكة" لسيد درويش وأوبريت "لا ماسكوت" لأدموند أودران Edmund Audran ( دراسة مقارنة )', EKB Journal Management System, 7(2), pp. 973-1014. doi: 10.21608/jsezu.2021.230986
عبدالقادر سيد أحمد, . المسرح الغنائى المصرى وتأثره بفن الأوبريت العالمي من خلال أوبريت "البروكة" لسيد درويش وأوبريت "لا ماسكوت" لأدموند أودران Edmund Audran ( دراسة مقارنة ). EKB Journal Management System, 2021; 7(2): 973-1014. doi: 10.21608/jsezu.2021.230986