أثر تطبيق استراتيجية التعليم المدمج في تدريس مقرر التطبيقات الآلية على تنمية مهارات التحليل الإحصائي باستخدام برنامج(ٍSPSS) والتحصيل الدارسي لدي طلبة الفرقة الثانية بکلية الإعلام بجامعة 6 أکتوبر والاتجاه نحو التعليم المدمج
يونس, . (2022). أثر تطبيق استراتيجية التعليم المدمج في تدريس مقرر التطبيقات الآلية على تنمية مهارات التحليل الإحصائي باستخدام برنامج(ٍSPSS) والتحصيل الدارسي لدي طلبة الفرقة الثانية بکلية الإعلام بجامعة 6 أکتوبر والاتجاه نحو التعليم المدمج. EKB Journal Management System, 97(97), 129-184. doi: 10.21608/edusohag.2022.231169
خالد أحمد عبد الحميد يونس. "أثر تطبيق استراتيجية التعليم المدمج في تدريس مقرر التطبيقات الآلية على تنمية مهارات التحليل الإحصائي باستخدام برنامج(ٍSPSS) والتحصيل الدارسي لدي طلبة الفرقة الثانية بکلية الإعلام بجامعة 6 أکتوبر والاتجاه نحو التعليم المدمج". EKB Journal Management System, 97, 97, 2022, 129-184. doi: 10.21608/edusohag.2022.231169
يونس, . (2022). 'أثر تطبيق استراتيجية التعليم المدمج في تدريس مقرر التطبيقات الآلية على تنمية مهارات التحليل الإحصائي باستخدام برنامج(ٍSPSS) والتحصيل الدارسي لدي طلبة الفرقة الثانية بکلية الإعلام بجامعة 6 أکتوبر والاتجاه نحو التعليم المدمج', EKB Journal Management System, 97(97), pp. 129-184. doi: 10.21608/edusohag.2022.231169
يونس, . أثر تطبيق استراتيجية التعليم المدمج في تدريس مقرر التطبيقات الآلية على تنمية مهارات التحليل الإحصائي باستخدام برنامج(ٍSPSS) والتحصيل الدارسي لدي طلبة الفرقة الثانية بکلية الإعلام بجامعة 6 أکتوبر والاتجاه نحو التعليم المدمج. EKB Journal Management System, 2022; 97(97): 129-184. doi: 10.21608/edusohag.2022.231169