اثر رضا العميل الداخلى على العلاقة بين أبعاد العلامة التجارية ورضا العميل الخارجى دراسة حالة عن کلية الادارة والتکنولوجيا بالاکاديمية العربية للعلوم والتکنولوجيا
مبروک احمد مبروک, ., وهبة, ., الصغير, . (2022). اثر رضا العميل الداخلى على العلاقة بين أبعاد العلامة التجارية ورضا العميل الخارجى دراسة حالة عن کلية الادارة والتکنولوجيا بالاکاديمية العربية للعلوم والتکنولوجيا. EKB Journal Management System, 13(1), 517-535. doi: 10.21608/jces.2022.231721
شيماء مبروک احمد مبروک; محمد وهبة; نيفين الصغير. "اثر رضا العميل الداخلى على العلاقة بين أبعاد العلامة التجارية ورضا العميل الخارجى دراسة حالة عن کلية الادارة والتکنولوجيا بالاکاديمية العربية للعلوم والتکنولوجيا". EKB Journal Management System, 13, 1, 2022, 517-535. doi: 10.21608/jces.2022.231721
مبروک احمد مبروک, ., وهبة, ., الصغير, . (2022). 'اثر رضا العميل الداخلى على العلاقة بين أبعاد العلامة التجارية ورضا العميل الخارجى دراسة حالة عن کلية الادارة والتکنولوجيا بالاکاديمية العربية للعلوم والتکنولوجيا', EKB Journal Management System, 13(1), pp. 517-535. doi: 10.21608/jces.2022.231721
مبروک احمد مبروک, ., وهبة, ., الصغير, . اثر رضا العميل الداخلى على العلاقة بين أبعاد العلامة التجارية ورضا العميل الخارجى دراسة حالة عن کلية الادارة والتکنولوجيا بالاکاديمية العربية للعلوم والتکنولوجيا. EKB Journal Management System, 2022; 13(1): 517-535. doi: 10.21608/jces.2022.231721