نمطا التعزيز(الإيجابي/ السلبي) ببيئة الفصل المعکوس وأثرهما في القدرة على اتخاذ القرار وخفض العبء المعرفي لدي الطالبات المعلمات بقسم رياض الأطفال
صبحى, . (2019). نمطا التعزيز(الإيجابي/ السلبي) ببيئة الفصل المعکوس وأثرهما في القدرة على اتخاذ القرار وخفض العبء المعرفي لدي الطالبات المعلمات بقسم رياض الأطفال. EKB Journal Management System, 4(8), 349-412. doi: 10.21608/sjse.2019.231843
دعاء صبحى. "نمطا التعزيز(الإيجابي/ السلبي) ببيئة الفصل المعکوس وأثرهما في القدرة على اتخاذ القرار وخفض العبء المعرفي لدي الطالبات المعلمات بقسم رياض الأطفال". EKB Journal Management System, 4, 8, 2019, 349-412. doi: 10.21608/sjse.2019.231843
صبحى, . (2019). 'نمطا التعزيز(الإيجابي/ السلبي) ببيئة الفصل المعکوس وأثرهما في القدرة على اتخاذ القرار وخفض العبء المعرفي لدي الطالبات المعلمات بقسم رياض الأطفال', EKB Journal Management System, 4(8), pp. 349-412. doi: 10.21608/sjse.2019.231843
صبحى, . نمطا التعزيز(الإيجابي/ السلبي) ببيئة الفصل المعکوس وأثرهما في القدرة على اتخاذ القرار وخفض العبء المعرفي لدي الطالبات المعلمات بقسم رياض الأطفال. EKB Journal Management System, 2019; 4(8): 349-412. doi: 10.21608/sjse.2019.231843