اثر اختلاف أنماط تقديم الدعم الإلکتروني بإستراتيجية التعليم المتمايز على تنمية مهارات التعبير الشفهي لدى الأطفال ذوي اضطرابات النطق والکلام
أحمد إبراهيم, ., محمود عبدالوهاب, . (2019). اثر اختلاف أنماط تقديم الدعم الإلکتروني بإستراتيجية التعليم المتمايز على تنمية مهارات التعبير الشفهي لدى الأطفال ذوي اضطرابات النطق والکلام. EKB Journal Management System, 4(10), 135-188. doi: 10.21608/sjse.2022.231859
رشا أحمد إبراهيم; شيماء محمود عبدالوهاب. "اثر اختلاف أنماط تقديم الدعم الإلکتروني بإستراتيجية التعليم المتمايز على تنمية مهارات التعبير الشفهي لدى الأطفال ذوي اضطرابات النطق والکلام". EKB Journal Management System, 4, 10, 2019, 135-188. doi: 10.21608/sjse.2022.231859
أحمد إبراهيم, ., محمود عبدالوهاب, . (2019). 'اثر اختلاف أنماط تقديم الدعم الإلکتروني بإستراتيجية التعليم المتمايز على تنمية مهارات التعبير الشفهي لدى الأطفال ذوي اضطرابات النطق والکلام', EKB Journal Management System, 4(10), pp. 135-188. doi: 10.21608/sjse.2022.231859
أحمد إبراهيم, ., محمود عبدالوهاب, . اثر اختلاف أنماط تقديم الدعم الإلکتروني بإستراتيجية التعليم المتمايز على تنمية مهارات التعبير الشفهي لدى الأطفال ذوي اضطرابات النطق والکلام. EKB Journal Management System, 2019; 4(10): 135-188. doi: 10.21608/sjse.2022.231859