فعالية استخدام بعض مبادئ نظرية الحل الإبداعي للمشکلات، في تدريس مهارتي الجمع والطرح لدى التلاميذ ذوي صعوبات تعلُّم الحساب
الذويبي, . (2022). فعالية استخدام بعض مبادئ نظرية الحل الإبداعي للمشکلات، في تدريس مهارتي الجمع والطرح لدى التلاميذ ذوي صعوبات تعلُّم الحساب. EKB Journal Management System, (), -. doi: 10.21608/mfes.2022.132083.1279
منير حمود الذويبي. "فعالية استخدام بعض مبادئ نظرية الحل الإبداعي للمشکلات، في تدريس مهارتي الجمع والطرح لدى التلاميذ ذوي صعوبات تعلُّم الحساب". EKB Journal Management System, , , 2022, -. doi: 10.21608/mfes.2022.132083.1279
الذويبي, . (2022). 'فعالية استخدام بعض مبادئ نظرية الحل الإبداعي للمشکلات، في تدريس مهارتي الجمع والطرح لدى التلاميذ ذوي صعوبات تعلُّم الحساب', EKB Journal Management System, (), pp. -. doi: 10.21608/mfes.2022.132083.1279
الذويبي, . فعالية استخدام بعض مبادئ نظرية الحل الإبداعي للمشکلات، في تدريس مهارتي الجمع والطرح لدى التلاميذ ذوي صعوبات تعلُّم الحساب. EKB Journal Management System, 2022; (): -. doi: 10.21608/mfes.2022.132083.1279