تحديات ممارسات التعليم عن بُعد لذوي صعوبات التعلُّم والإجراءات الواجب اعتبارها للحد منها من وجهة نظر المشرفين والمشرفات بمنطقة المدينة المنورة Challenges of Distance Education Practices for Learning Disabilities Students and the Procedures to be Considered to Reduce them from the Point of View of Supervisors in the AL- Madina AL-Munwwarah Region
معمار, . (2022). تحديات ممارسات التعليم عن بُعد لذوي صعوبات التعلُّم والإجراءات الواجب اعتبارها للحد منها من وجهة نظر المشرفين والمشرفات بمنطقة المدينة المنورة Challenges of Distance Education Practices for Learning Disabilities Students and the Procedures to be Considered to Reduce them from the Point of View of Supervisors in the AL- Madina AL-Munwwarah Region. EKB Journal Management System, (), -. doi: 10.21608/mfes.2022.132101.1280
صهيب معمار. "تحديات ممارسات التعليم عن بُعد لذوي صعوبات التعلُّم والإجراءات الواجب اعتبارها للحد منها من وجهة نظر المشرفين والمشرفات بمنطقة المدينة المنورة Challenges of Distance Education Practices for Learning Disabilities Students and the Procedures to be Considered to Reduce them from the Point of View of Supervisors in the AL- Madina AL-Munwwarah Region". EKB Journal Management System, , , 2022, -. doi: 10.21608/mfes.2022.132101.1280
معمار, . (2022). 'تحديات ممارسات التعليم عن بُعد لذوي صعوبات التعلُّم والإجراءات الواجب اعتبارها للحد منها من وجهة نظر المشرفين والمشرفات بمنطقة المدينة المنورة Challenges of Distance Education Practices for Learning Disabilities Students and the Procedures to be Considered to Reduce them from the Point of View of Supervisors in the AL- Madina AL-Munwwarah Region', EKB Journal Management System, (), pp. -. doi: 10.21608/mfes.2022.132101.1280
معمار, . تحديات ممارسات التعليم عن بُعد لذوي صعوبات التعلُّم والإجراءات الواجب اعتبارها للحد منها من وجهة نظر المشرفين والمشرفات بمنطقة المدينة المنورة Challenges of Distance Education Practices for Learning Disabilities Students and the Procedures to be Considered to Reduce them from the Point of View of Supervisors in the AL- Madina AL-Munwwarah Region. EKB Journal Management System, 2022; (): -. doi: 10.21608/mfes.2022.132101.1280