التنبؤ بمفهوم الذات الأکاديمي من خلال مستوي مهارات حل المشکلات لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم
عبدالله, ., زکي, . (2022). التنبؤ بمفهوم الذات الأکاديمي من خلال مستوي مهارات حل المشکلات لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 11(38), 212-260. doi: 10.21608/mtkh.2022.232033
عادل عبدالله; محمد زکي. "التنبؤ بمفهوم الذات الأکاديمي من خلال مستوي مهارات حل المشکلات لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم". EKB Journal Management System, 11, 38, 2022, 212-260. doi: 10.21608/mtkh.2022.232033
عبدالله, ., زکي, . (2022). 'التنبؤ بمفهوم الذات الأکاديمي من خلال مستوي مهارات حل المشکلات لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم', EKB Journal Management System, 11(38), pp. 212-260. doi: 10.21608/mtkh.2022.232033
عبدالله, ., زکي, . التنبؤ بمفهوم الذات الأکاديمي من خلال مستوي مهارات حل المشکلات لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 2022; 11(38): 212-260. doi: 10.21608/mtkh.2022.232033