دور اساليب التفكير الابداعى فى ادارة الازمة التسويقية وتحقيق الميزة التنافسية دراسة ميدانية على قطاع الاغذية والمشروبات
كحلة, . (2018). دور اساليب التفكير الابداعى فى ادارة الازمة التسويقية وتحقيق الميزة التنافسية دراسة ميدانية على قطاع الاغذية والمشروبات. EKB Journal Management System, 36(3), 90-115. doi: 10.21608/jso.2018.232138
عبير أشرف محمد كحلة. "دور اساليب التفكير الابداعى فى ادارة الازمة التسويقية وتحقيق الميزة التنافسية دراسة ميدانية على قطاع الاغذية والمشروبات". EKB Journal Management System, 36, 3, 2018, 90-115. doi: 10.21608/jso.2018.232138
كحلة, . (2018). 'دور اساليب التفكير الابداعى فى ادارة الازمة التسويقية وتحقيق الميزة التنافسية دراسة ميدانية على قطاع الاغذية والمشروبات', EKB Journal Management System, 36(3), pp. 90-115. doi: 10.21608/jso.2018.232138
كحلة, . دور اساليب التفكير الابداعى فى ادارة الازمة التسويقية وتحقيق الميزة التنافسية دراسة ميدانية على قطاع الاغذية والمشروبات. EKB Journal Management System, 2018; 36(3): 90-115. doi: 10.21608/jso.2018.232138