اتجاهات المستهلكين نحو ممارسات الخداع التسويقي في جانب الإعلان دراسة ميدانية على مراكز التسويق فى القاهره الكبرى
رجب, . (2018). اتجاهات المستهلكين نحو ممارسات الخداع التسويقي في جانب الإعلان دراسة ميدانية على مراكز التسويق فى القاهره الكبرى. EKB Journal Management System, 36(3), 178-203. doi: 10.21608/jso.2018.232229
محمد رجب. "اتجاهات المستهلكين نحو ممارسات الخداع التسويقي في جانب الإعلان دراسة ميدانية على مراكز التسويق فى القاهره الكبرى". EKB Journal Management System, 36, 3, 2018, 178-203. doi: 10.21608/jso.2018.232229
رجب, . (2018). 'اتجاهات المستهلكين نحو ممارسات الخداع التسويقي في جانب الإعلان دراسة ميدانية على مراكز التسويق فى القاهره الكبرى', EKB Journal Management System, 36(3), pp. 178-203. doi: 10.21608/jso.2018.232229
رجب, . اتجاهات المستهلكين نحو ممارسات الخداع التسويقي في جانب الإعلان دراسة ميدانية على مراكز التسويق فى القاهره الكبرى. EKB Journal Management System, 2018; 36(3): 178-203. doi: 10.21608/jso.2018.232229