تأثير الإعلام الجديد في الحملات الإنتخابية [دراسة تطبيقية على حملة "ترامب" لانتخابات الرئاسة الأمريکية 2016م]
البشر, . (2016). تأثير الإعلام الجديد في الحملات الإنتخابية [دراسة تطبيقية على حملة "ترامب" لانتخابات الرئاسة الأمريکية 2016م]. EKB Journal Management System, 45(45), 345-359. doi: 10.21608/jsb.2016.23234
مسفر بن عبد الله البشر. "تأثير الإعلام الجديد في الحملات الإنتخابية [دراسة تطبيقية على حملة "ترامب" لانتخابات الرئاسة الأمريکية 2016م]". EKB Journal Management System, 45, 45, 2016, 345-359. doi: 10.21608/jsb.2016.23234
البشر, . (2016). 'تأثير الإعلام الجديد في الحملات الإنتخابية [دراسة تطبيقية على حملة "ترامب" لانتخابات الرئاسة الأمريکية 2016م]', EKB Journal Management System, 45(45), pp. 345-359. doi: 10.21608/jsb.2016.23234
البشر, . تأثير الإعلام الجديد في الحملات الإنتخابية [دراسة تطبيقية على حملة "ترامب" لانتخابات الرئاسة الأمريکية 2016م]. EKB Journal Management System, 2016; 45(45): 345-359. doi: 10.21608/jsb.2016.23234