أثر التدريس بطريقة دالتون على قلق الامتحان ومستوى التحصيل المعرفي والمهاري في کرة السلة
أحمد, . (2019). أثر التدريس بطريقة دالتون على قلق الامتحان ومستوى التحصيل المعرفي والمهاري في کرة السلة. EKB Journal Management System, 32(11), 121-166. doi: 10.21608/ssj.2019.232517
فايزة محمد السيد أحمد. "أثر التدريس بطريقة دالتون على قلق الامتحان ومستوى التحصيل المعرفي والمهاري في کرة السلة". EKB Journal Management System, 32, 11, 2019, 121-166. doi: 10.21608/ssj.2019.232517
أحمد, . (2019). 'أثر التدريس بطريقة دالتون على قلق الامتحان ومستوى التحصيل المعرفي والمهاري في کرة السلة', EKB Journal Management System, 32(11), pp. 121-166. doi: 10.21608/ssj.2019.232517
أحمد, . أثر التدريس بطريقة دالتون على قلق الامتحان ومستوى التحصيل المعرفي والمهاري في کرة السلة. EKB Journal Management System, 2019; 32(11): 121-166. doi: 10.21608/ssj.2019.232517