شخصية العلامة التجارية کما تعکسها إعلانات المشاهير وعلاقتها بإدراک المصداقية لدى الجماهير
علاء الدين علي, . (2022). شخصية العلامة التجارية کما تعکسها إعلانات المشاهير وعلاقتها بإدراک المصداقية لدى الجماهير. EKB Journal Management System, 2022(36), 262-321. doi: 10.21608/jkom.2022.232569
نرمين علاء الدين علي. "شخصية العلامة التجارية کما تعکسها إعلانات المشاهير وعلاقتها بإدراک المصداقية لدى الجماهير". EKB Journal Management System, 2022, 36, 2022, 262-321. doi: 10.21608/jkom.2022.232569
علاء الدين علي, . (2022). 'شخصية العلامة التجارية کما تعکسها إعلانات المشاهير وعلاقتها بإدراک المصداقية لدى الجماهير', EKB Journal Management System, 2022(36), pp. 262-321. doi: 10.21608/jkom.2022.232569
علاء الدين علي, . شخصية العلامة التجارية کما تعکسها إعلانات المشاهير وعلاقتها بإدراک المصداقية لدى الجماهير. EKB Journal Management System, 2022; 2022(36): 262-321. doi: 10.21608/jkom.2022.232569