العلاقة بين ظاهرة التليفزيون الاجتماعي واستراتيجيات تسويق المحتوى الترفيهى عبر المنصات الرقمية :دراسة کيفية استطلاعية على عينة من مسوقي المحتوى
محمد إبراهيم, . (2022). العلاقة بين ظاهرة التليفزيون الاجتماعي واستراتيجيات تسويق المحتوى الترفيهى عبر المنصات الرقمية :دراسة کيفية استطلاعية على عينة من مسوقي المحتوى. EKB Journal Management System, 2022(36), 322-351. doi: 10.21608/jkom.2022.232572
صفا محمد إبراهيم. "العلاقة بين ظاهرة التليفزيون الاجتماعي واستراتيجيات تسويق المحتوى الترفيهى عبر المنصات الرقمية :دراسة کيفية استطلاعية على عينة من مسوقي المحتوى". EKB Journal Management System, 2022, 36, 2022, 322-351. doi: 10.21608/jkom.2022.232572
محمد إبراهيم, . (2022). 'العلاقة بين ظاهرة التليفزيون الاجتماعي واستراتيجيات تسويق المحتوى الترفيهى عبر المنصات الرقمية :دراسة کيفية استطلاعية على عينة من مسوقي المحتوى', EKB Journal Management System, 2022(36), pp. 322-351. doi: 10.21608/jkom.2022.232572
محمد إبراهيم, . العلاقة بين ظاهرة التليفزيون الاجتماعي واستراتيجيات تسويق المحتوى الترفيهى عبر المنصات الرقمية :دراسة کيفية استطلاعية على عينة من مسوقي المحتوى. EKB Journal Management System, 2022; 2022(36): 322-351. doi: 10.21608/jkom.2022.232572