برنامج لتنمية المفردات التراثية عبر الهاتف النقال قائم على المزج بين التعليم الصريح والضمني وأثره في تنمية مهارات الفهم القرائي للنصوص التراثية لدى الناطقين بغير العربية
عبدالله, . (2021). برنامج لتنمية المفردات التراثية عبر الهاتف النقال قائم على المزج بين التعليم الصريح والضمني وأثره في تنمية مهارات الفهم القرائي للنصوص التراثية لدى الناطقين بغير العربية. EKB Journal Management System, 27(4), 213-282. doi: 10.21608/jsu.2021.232849
رحاب زناتي عبدالله. "برنامج لتنمية المفردات التراثية عبر الهاتف النقال قائم على المزج بين التعليم الصريح والضمني وأثره في تنمية مهارات الفهم القرائي للنصوص التراثية لدى الناطقين بغير العربية". EKB Journal Management System, 27, 4, 2021, 213-282. doi: 10.21608/jsu.2021.232849
عبدالله, . (2021). 'برنامج لتنمية المفردات التراثية عبر الهاتف النقال قائم على المزج بين التعليم الصريح والضمني وأثره في تنمية مهارات الفهم القرائي للنصوص التراثية لدى الناطقين بغير العربية', EKB Journal Management System, 27(4), pp. 213-282. doi: 10.21608/jsu.2021.232849
عبدالله, . برنامج لتنمية المفردات التراثية عبر الهاتف النقال قائم على المزج بين التعليم الصريح والضمني وأثره في تنمية مهارات الفهم القرائي للنصوص التراثية لدى الناطقين بغير العربية. EKB Journal Management System, 2021; 27(4): 213-282. doi: 10.21608/jsu.2021.232849