طرق تحويل الإعلان الاستهلاکي لإعلام هادف من أجل حل المشاکل الاقتصادية الاجتماعية "دراسة وصفية علي دور الجمعيات غير الحکومية في المجتمع المصري".
مصطفي محروس, . (2022). طرق تحويل الإعلان الاستهلاکي لإعلام هادف من أجل حل المشاکل الاقتصادية الاجتماعية "دراسة وصفية علي دور الجمعيات غير الحکومية في المجتمع المصري".. EKB Journal Management System, 26(3), 365-421. doi: 10.21608/shak.2022.232869
دکتور/ محمد مصطفي محروس. "طرق تحويل الإعلان الاستهلاکي لإعلام هادف من أجل حل المشاکل الاقتصادية الاجتماعية "دراسة وصفية علي دور الجمعيات غير الحکومية في المجتمع المصري".". EKB Journal Management System, 26, 3, 2022, 365-421. doi: 10.21608/shak.2022.232869
مصطفي محروس, . (2022). 'طرق تحويل الإعلان الاستهلاکي لإعلام هادف من أجل حل المشاکل الاقتصادية الاجتماعية "دراسة وصفية علي دور الجمعيات غير الحکومية في المجتمع المصري".', EKB Journal Management System, 26(3), pp. 365-421. doi: 10.21608/shak.2022.232869
مصطفي محروس, . طرق تحويل الإعلان الاستهلاکي لإعلام هادف من أجل حل المشاکل الاقتصادية الاجتماعية "دراسة وصفية علي دور الجمعيات غير الحکومية في المجتمع المصري".. EKB Journal Management System, 2022; 26(3): 365-421. doi: 10.21608/shak.2022.232869