تطوير بيئة تعلم إلکترونية قائمة على الحوسبة السحابية للوصول الاسهل للبيانات والدافعية للتعلم لدى طلاب الصف الأول الثانوي
محمد فايز العلياني, . (2022). تطوير بيئة تعلم إلکترونية قائمة على الحوسبة السحابية للوصول الاسهل للبيانات والدافعية للتعلم لدى طلاب الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 85(1), 499-540. doi: 10.21608/mkmgt.2022.110112.1127
فايز محمد فايز العلياني. "تطوير بيئة تعلم إلکترونية قائمة على الحوسبة السحابية للوصول الاسهل للبيانات والدافعية للتعلم لدى طلاب الصف الأول الثانوي". EKB Journal Management System, 85, 1, 2022, 499-540. doi: 10.21608/mkmgt.2022.110112.1127
محمد فايز العلياني, . (2022). 'تطوير بيئة تعلم إلکترونية قائمة على الحوسبة السحابية للوصول الاسهل للبيانات والدافعية للتعلم لدى طلاب الصف الأول الثانوي', EKB Journal Management System, 85(1), pp. 499-540. doi: 10.21608/mkmgt.2022.110112.1127
محمد فايز العلياني, . تطوير بيئة تعلم إلکترونية قائمة على الحوسبة السحابية للوصول الاسهل للبيانات والدافعية للتعلم لدى طلاب الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 2022; 85(1): 499-540. doi: 10.21608/mkmgt.2022.110112.1127