أثر إختلاف حجم المجموعات وعدد الأنشطة التعليمية والتفاعل بينهما ببيئة التعلم المعکوسة على التحصيل الدراسي والرضا التعليمي في مقرر إحصاء عامة لطالبات قسم الرياضيات بجامعة الجوف
العنزي, ., غزالة, ., محمد, . (2022). أثر إختلاف حجم المجموعات وعدد الأنشطة التعليمية والتفاعل بينهما ببيئة التعلم المعکوسة على التحصيل الدراسي والرضا التعليمي في مقرر إحصاء عامة لطالبات قسم الرياضيات بجامعة الجوف. EKB Journal Management System, 41(193), 343-402. doi: 10.21608/jsrep.2022.232949
فاطمة مقبل العنزي; آيات فوزي أحمد غزالة; منيره محمد حمد محمد. "أثر إختلاف حجم المجموعات وعدد الأنشطة التعليمية والتفاعل بينهما ببيئة التعلم المعکوسة على التحصيل الدراسي والرضا التعليمي في مقرر إحصاء عامة لطالبات قسم الرياضيات بجامعة الجوف". EKB Journal Management System, 41, 193, 2022, 343-402. doi: 10.21608/jsrep.2022.232949
العنزي, ., غزالة, ., محمد, . (2022). 'أثر إختلاف حجم المجموعات وعدد الأنشطة التعليمية والتفاعل بينهما ببيئة التعلم المعکوسة على التحصيل الدراسي والرضا التعليمي في مقرر إحصاء عامة لطالبات قسم الرياضيات بجامعة الجوف', EKB Journal Management System, 41(193), pp. 343-402. doi: 10.21608/jsrep.2022.232949
العنزي, ., غزالة, ., محمد, . أثر إختلاف حجم المجموعات وعدد الأنشطة التعليمية والتفاعل بينهما ببيئة التعلم المعکوسة على التحصيل الدراسي والرضا التعليمي في مقرر إحصاء عامة لطالبات قسم الرياضيات بجامعة الجوف. EKB Journal Management System, 2022; 41(193): 343-402. doi: 10.21608/jsrep.2022.232949