تطوير أساليب تقويم أداء الطلبة المعلمين في التربية العملية بکلية التربية بجامعة6 أکتوبر في ضوء الجدارات المهنية لجائحة فيروس کورونا | ||||
دراسات عربية في التربية وعلم النفس | ||||
Article 2, Volume 117, Issue 2, January 2020, Page 23-70 PDF (1.11 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/saep.2020.233069 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
د. خالد أحمد عبد الحميد | ||||
مدرس مناهج وطرق التدريس الحاسب الآلي قسم المناهج وطرق التدريس کلية التربية جامعة 6 أکتوبر جمهورية مصر العربية | ||||
Abstract | ||||
مستخلص: تناول البحث الحالي تطويرأساليب تقويم أداء الطلاب المعلمين في التربية العملية بکلية التربية بجامعة 6 أکتوبر في ضوء الجدارات المهنية المناسبةلجائحة فيروس کورونا، وقد تم إجرائه بکلية التربية بجامعة 6أکتوبر على عينةأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة (المشرفين الأکاديمين)على التربية العملية بلغت (20)، وقدعتمد البحث على المنهح الوصفي لجمع البيانات والمعلومات من خلال استبانة لاستطلاع الآراء حول أساليب التقويم أداء الطلاب المعلمين، کما تعتمد أهمية البحث على رکيزة أساسية في جودة العمل المهني لأداء الطلاب المعلمين قبل تخريجهم للعمل من خلال عملية تطوير لأساليب التقويم لأدائهم لتتلاءم مع تداعايات جائحة فيروس کورونا.وقد توصل هذا البحث إلى تطويرأساليب التقويم لأداء الطلابالمعلمينفي ضوء الجدارات المهنية التي تلاءم جائحة فيروس کورونا. | ||||
Keywords | ||||
الکلمات المفتاحية: تطوير أساليب التقويم; أداء الطالب المعلم -الجدارات المهنية -جائحة کورونا | ||||
Statistics Article View: 157 PDF Download: 166 |
||||