مستوى توافر السعادة المهنية لدى معلمي مدارس التعليم الأساسي في محافظة جنوب الباطنة بسلطنة عُمان في ضوء نموذج بيرما (PERMA) المُطور
ابراهيم, ., الحکمانية, . (2022). مستوى توافر السعادة المهنية لدى معلمي مدارس التعليم الأساسي في محافظة جنوب الباطنة بسلطنة عُمان في ضوء نموذج بيرما (PERMA) المُطور. EKB Journal Management System, 26(26), 165-194. doi: 10.21608/raes.2022.233146
د. حسام الدين السيد محمد ابراهيم; سهام بنت خميس بن محمد الحکمانية. "مستوى توافر السعادة المهنية لدى معلمي مدارس التعليم الأساسي في محافظة جنوب الباطنة بسلطنة عُمان في ضوء نموذج بيرما (PERMA) المُطور". EKB Journal Management System, 26, 26, 2022, 165-194. doi: 10.21608/raes.2022.233146
ابراهيم, ., الحکمانية, . (2022). 'مستوى توافر السعادة المهنية لدى معلمي مدارس التعليم الأساسي في محافظة جنوب الباطنة بسلطنة عُمان في ضوء نموذج بيرما (PERMA) المُطور', EKB Journal Management System, 26(26), pp. 165-194. doi: 10.21608/raes.2022.233146
ابراهيم, ., الحکمانية, . مستوى توافر السعادة المهنية لدى معلمي مدارس التعليم الأساسي في محافظة جنوب الباطنة بسلطنة عُمان في ضوء نموذج بيرما (PERMA) المُطور. EKB Journal Management System, 2022; 26(26): 165-194. doi: 10.21608/raes.2022.233146