تعرض الجمهور لإعلانات المؤسسات الخيرية على مواقع التواصل الإجتماعي وعلاقتها بصورتها الذهنية لديهم
معوض, . (2021). تعرض الجمهور لإعلانات المؤسسات الخيرية على مواقع التواصل الإجتماعي وعلاقتها بصورتها الذهنية لديهم. EKB Journal Management System, 46(98), 345-377. doi: 10.21608/artzag.2022.74969.1022
مصطفى رأفت موسى معوض. "تعرض الجمهور لإعلانات المؤسسات الخيرية على مواقع التواصل الإجتماعي وعلاقتها بصورتها الذهنية لديهم". EKB Journal Management System, 46, 98, 2021, 345-377. doi: 10.21608/artzag.2022.74969.1022
معوض, . (2021). 'تعرض الجمهور لإعلانات المؤسسات الخيرية على مواقع التواصل الإجتماعي وعلاقتها بصورتها الذهنية لديهم', EKB Journal Management System, 46(98), pp. 345-377. doi: 10.21608/artzag.2022.74969.1022
معوض, . تعرض الجمهور لإعلانات المؤسسات الخيرية على مواقع التواصل الإجتماعي وعلاقتها بصورتها الذهنية لديهم. EKB Journal Management System, 2021; 46(98): 345-377. doi: 10.21608/artzag.2022.74969.1022