تأثير الإعلانات الممولة على مواقع التواصل الاجتماعي في اتجاهات الجمهور نحو السلع والخدمات
ابراهيم السيد البمباوي, . (2021). تأثير الإعلانات الممولة على مواقع التواصل الاجتماعي في اتجاهات الجمهور نحو السلع والخدمات. EKB Journal Management System, 46(98), 305-341. doi: 10.21608/artzag.2022.78589.1028
هاني ابراهيم السيد البمباوي. "تأثير الإعلانات الممولة على مواقع التواصل الاجتماعي في اتجاهات الجمهور نحو السلع والخدمات". EKB Journal Management System, 46, 98, 2021, 305-341. doi: 10.21608/artzag.2022.78589.1028
ابراهيم السيد البمباوي, . (2021). 'تأثير الإعلانات الممولة على مواقع التواصل الاجتماعي في اتجاهات الجمهور نحو السلع والخدمات', EKB Journal Management System, 46(98), pp. 305-341. doi: 10.21608/artzag.2022.78589.1028
ابراهيم السيد البمباوي, . تأثير الإعلانات الممولة على مواقع التواصل الاجتماعي في اتجاهات الجمهور نحو السلع والخدمات. EKB Journal Management System, 2021; 46(98): 305-341. doi: 10.21608/artzag.2022.78589.1028