التوظيف البلاغي للوسائل الإقناعية والتأثيرية في الخطاب الإعلاني في مصر (2016- 2021)
بکر, . (2021). التوظيف البلاغي للوسائل الإقناعية والتأثيرية في الخطاب الإعلاني في مصر (2016- 2021). EKB Journal Management System, 27(3), 51-108. doi: 10.21608/jfehls.2021.233433
سارة سمير عبد الحکيم بکر. "التوظيف البلاغي للوسائل الإقناعية والتأثيرية في الخطاب الإعلاني في مصر (2016- 2021)". EKB Journal Management System, 27, 3, 2021, 51-108. doi: 10.21608/jfehls.2021.233433
بکر, . (2021). 'التوظيف البلاغي للوسائل الإقناعية والتأثيرية في الخطاب الإعلاني في مصر (2016- 2021)', EKB Journal Management System, 27(3), pp. 51-108. doi: 10.21608/jfehls.2021.233433
بکر, . التوظيف البلاغي للوسائل الإقناعية والتأثيرية في الخطاب الإعلاني في مصر (2016- 2021). EKB Journal Management System, 2021; 27(3): 51-108. doi: 10.21608/jfehls.2021.233433